كوندي يطلب الرحيل عن برشلونة بسبب نجم الأهلي.. صدمة كبرى 

تاريخ النشر: 25/01/2024
934
منذ 3 شهور
كوندي يطلب الرحيل عن برشلونة بسبب نجم الأهلي.. صدمة كبرى 

ظهرت تفسيرات واضحة للأسباب التي تسبب في ابتعاد الفرنسي جويل كوندي مدافع برشلونة الإسباني عن مستواه الفني منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما أثار بشكل سلبي على دفاع الفريق الكتالوني.

ويعاني برشلونة دفاعيا هذا الموسم، وهو ما تسبب في خسار الفريق للقبي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد (4-1)، ومن ثم الخروج من ربع نهائي كأس إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو بالخسارة (4-2).

وتعاقد برشلونة في صيف عام 2022 مع جويل كوندي من إشبيلية مقابل 55 مليون يورو، بعد تنافس طويل مع تشيلسي الإنجليزي الذي حاول ضم المدافع الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن كوندي في خلاف كبير مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بسبب مشاركته في مركز الظهير الأيمن، خاصة أنه لم يقدم الآداء المنتظر منه في مركز قلب الدفاع.

نجم الأهلي السبب في أزمة كوندي: 

كشف الصحفي "خوان مارتي" بصحيفة "سبورت" الإسبانية، أن العديد من المصادر من غرفة خلع الملاعبس في برشلونة، تشير إلى أن كوندي يعيش مرحلة صعبة نفسيا خلال الفترة الخالية.

ويرى الجميع في برشلونة وبالأخص زملائه بأن كوندي، بات هائدا للغاية أكثر من المعتاد، بعكس ما كان سابقا في ظل تواجد مواطنه عثمان ديمبيلي ولاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويشعر كوندي بالغضب بسبب إعادته لمركز الظهير الأيمن، الذي طلب من مدربه تشافي هيرنانديز بعدم اللعب فيه منذ نهاية الموسم الماضي.

ويشير السبب الأخر لحالة الاستياء التي يعيشها كوندي، إلى مغادرة أصدقاء المدافع الفرنسي في الصيف الماضي، وبالأخص عثمان ديمبيلي وفرانك كيسي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وغادر عثمان ديمبيلي صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 50 مليون يورو، بينما انتقل فرانك كيسي إلى الأهلي مقابل 13 مليون يورو.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يعلق على خروج برشلونة من كأس ملك إسبانيا

تشافي يعلق على مستقبله مع برشلونة بعد خسارة ثاني ألقاب الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن